فيلم تعريفي

حملة إغاثة السوريين

زوار الجمعية

إبحث عن طبيب

تواصل معنا

Homeالاخبارأخبار الجمعيةجهاز الطوارىء والإغاثة شارك في قافلة نبض الحياة الخامسة في تركيا

جهاز الطوارىء والإغاثة شارك في قافلة نبض الحياة الخامسة في تركيا

شارك وفد من جهاز الطوارىء والإغاثة في لبنان ضم مسؤول فرق الاسعاف باهر موسى والمدير التنفيذي للجهاز محي الدين قرحاني في فعاليات قافلة نبض الحياة الخامسة التي انطلقت من  اسطنبول بعنوان"وتد لصمودهم "  والتي تنظمها  الهيئة العالمية للإغاثة والتنمية بالتعاون مع هيئة الإغاثة الانسانية في تركيا IHH  والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وبمشاركة منظمات إنسانية  عربية ودولية و تهدف الى ادخال المساعدات الى النازحين السوريين على الحدود التركية السورية وفي الداخل.
انطلقت الفعاليات بمؤتمر صحافي كرم خلاله المنظمون جهاز الطوارىء والإغاثة على الجهود التي بذلها وما يزال في خدمة النازحين السوريين  كما اهدى وفد الجهاز لوفود المشاركة حقائب اسعافية  شخصية .
شارك الجهاز خلال الحملة  في عدد من ورشات العمل شرح خلالها أعمال الجهاز وتقديماته للنازحين السوريين وابرز العوائق التي تعترضه.
وفي ختام الحملة اشرف الوفد على تقديم المساعدات للنازحين السوريين على الحدود التركية السورية وهي عبارة عن مئات الحقائب الاسعافية والجراحية مقدمة من الجهاز، كما أجرى سلسلة من اللقاءات مع الجمعيات والمنظمات المشاركة تم خلالها التباحث في سبل التعاون

 

البوم الصور